رئيسي منوعات

إصابة عدد من نجوم الفن في مصر بفيروس كورونا .. يسرا وأمير كرارة

ضربت كورونا الوسط الفني المصري، بعد إعلان العديد من نجوم الفن إصابتهم بفيروس كورونا مؤخراً بعد مشاركتهم في أعمال فنية، ومن بينهم يسرا وأمير كرارة.

وكشفت الفنانة يسرا عن إصابتها بفيروس كورونا وذلك بعد أيام من حضورها تكريماً خاصاً في مجلة “ديرجست” استقطب عدداً من المشاهير، بينهم كريم فهمي الذي أعلن بدوره عن إصابته.

أكدت وسائل إعلام مصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم، أن الفنانة يسرا أصيبت بفيروس كورونا المستجد.

وقالت النجمة المعروفة لصحيفة «اليوم السابع»، إنها أصيبت بالفعل بالمرض الذي يجتاح العالم، وأنها تخضع حاليا للعلاج.

ووجهت يسرا رسالة شكر لـ«كل من سأل عني، وللأطباء ووزارة الصحة، ولزملائي وأصدقائي داخل مر وخارجها».

 

ونقل موقع «مصراوي» عن مصدر مقرب من الفنانة، قوله إنها ستعلن خبر إصابتها في بيان صحفي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

أما كريم فهمي فكتب عبر “إنستغرام”:  “إيجابي كورونا، الحمد لله”.

المنتج المصري والملحن والممثل هشام جمال أعلن أيضاً عن إصابته بـ”كوفيد-19″ وإلغاء إحدى حفلاته.

كما أكد المنتج جمال العدل إصابته بالفيروس وخضوعه للحجر المنزلي.

كما أعلن الممثل المصري، أمير كرارة، إصابته بفيروس كورونا الجديد، لينضم إلى عشرات الفنانين الذين أصيبوا منذ بدء انتشار الجائحة في شهر مارس/ آذار الماضي.

وكتب كرارة على حسابه على إنستغرام “عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا (أجريت فحصاً ثانياً اليوم، والنتيجة موجبة(، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي باله وادعوا لي بالشفاء (أتمنى مِن مَن اختلطوا بي أخذ الحيطة)”.

كان كرارة يصور أخيراً مشاهده في مسلسل “نسل الأغراب”، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، أي أنه خالط الكثيرين من فريق العمل الذي يقوم ببطولته بجواره الفنان أحمد السقا، ومن إخراج محمد سامي الذي سبق أن أصيب بالفيروس وتعافى منه منذ أسابيع.

وكان عدد من المشاهير قد أعلنوا إصابتهم بالفيروس خلال اليومين الماضيين، منهم الفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، والمنتج جمال العدل، والفنان كريم فهمي، والمنتج والملحن هشام جمال، والمذيعون إبراهيم عيسى، وأحمد موسى، ووائل الإبراشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *