رئيسي رياضة

ميسي يلمح للاستمرار مع برشلونة للموسم القادم

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، أنه تجاوز المرحلة السابقة التي عاني منها الصيف الماضي وأكد أنه بخير حالياً ويفكر في قيادة برشلونة لتحقيق الألقاب فقط.

وقال ميسي في مقابلة أجراها مع قناة “لا سيكستا” ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” جزء منها بخصوص وضعه مع برشلونة: “أنا بخير، لقد قضيت وقتًا سيئًا للغاية في الصيف مع ما مررت به في نهاية الموسم والبوروفاكس وما حدث بعدها”.

واعترف النجم الأرجنتيني في المقابلة أنه عانى بشكل كبير على الصعيد النفسي خلال الأزمة التي مر بها مع ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقد دخل ميسي في أزمة كبرى مع برشلونة في الصيف الماضي وصلت إلى اتخاذ اللاعب قرار بالرحيل عن صفوف النادي، ولكنه أكد أن هذه الأزمة قد انتهت بشكل نهائي.

وأشار إلى أنه  “اليوم أنا بخير، لقد قضيت وقتاً سيئاً للغاية في الصيف، الأمر بدأ مبكراً. ما حدث قبل الصيف، ثم البيروفاكس .. لقد امتد ذلك لبداية الموسم، لكني اليوم بخير وأريد القتال، يجب أن نكون قادرين على القتال لكل ما هو قادم، أنا متحمس الآن على الرغم من حقيقة أن الوضع الحالي للنادي صعب للغاية”.

 

المزيد : صلاح: هذا ما أحتاجه قبل مقارنتي برونالدو وميسي

 

وكان ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الضيفية الماضية، حيث أرسل فاكسًا رسميًا إلى ناديه طلب من خلاله تفعيل بند الرحيل المجاني عن صفوف الفريق الكتالوني، إلا أن إدارة بلوجرانا تمسكت في حقها بانتهاء مدة تفعيل البند وطلبت الحصول على الشرط الجزائي المقدر بقيمة 700 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن ميسي قال خلال اللقاء الصحفي: “أنا بخير الآن، لقد قضيت وقتًا سيئًا بعد نهاية الموسم الماضي بجانب ما عشته في فترة الانتقالات الصيفية”.

وتابع البالغ من العمر 33 عامًا: “الآن أشعر أنني بحالة جيدة، ومتحمس لما هو آت”.

كما أكدت “موندو ديبورتيفو” أن ميسي اعترف خلال المقابلة بالوضع معقد في برشلونة بسبب الآثار الاقتصادية التي خلفتها جائحة فيروس كورونا، مضيفًا أن على علم بأن النادي يمر بوقت عصيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *