اليهودية
رئيسي

منابر مساجد الإمارات تعلوها كراهية الفكر السامي اليهودي

العنصرية السامية، هذا هو الفكر الايدلوجي الذي تنتهجه دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلك الممارسات التي تنفذها ولايات الإمارات السبعة، حيث أن جميعها تدعو الى كراهية العنصر السامي “اليهود”، وها نحن بصدد كشف زيف وكذب جل ادعاءات قيادة الحكومة الإماراتية التي تجند بأموالها مؤسسات إعلامية والتي يترأسها على النعيمي ، من أجل تحسين صورتها أمام المجتمع الدولي، لتظهر حبها الكاذب لحقوق الإنسان والسامية اليهودية ، ولكن لم تكن تدرك وبالرغم من حزمها الأمني الداخلي في مساجدها أن التطور التكنولوجي في وسائل الإعلام سيكشف مؤامراتها على الفكر السامي.

حيث أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، اتخذت من منابر مساجدها وعن طريق دعاتها وخطبائها، أماكن لنشر الكراهية والحقد على الفكر السامي اليهودي، كما أن بعض تلك المشايخ هم رجال دين إماراتيين والبعض الأخر هم دعاة وإعلاميين دينين تقوم القيادة الإماراتية بدفع الأموال لهم، من أجل اعتلاء المنابر وشتم القومية اليهودية وشن الادعاءات الكاذبة على العنصر السامي.

وسربت مصادر إعلامية أمريكية في وقت سابق، عن وجود علاقة مشبوهة جمعت على النعيمي بولي إمارة أبو ظبي، وبعد فترة قليلة تم إعلانه المستشار الإعلامي لمحمد بن زايد، وثم يهل رئيس تحرير صحيفة بوابة العين، وأكدت تلك المصادر الإعلامية أن على النعيمي هو فقط ينفذ ما يمليه عليه ولي نعمته محمد بن زايد، أي أنه فقط ينفذ توجيهاته وسياسته.

وهنا سنعرض لكم ثلة من رجال الدين الذين يعتلون المنابر من أجل تشويه صورة السامية اليهودية في المساجد الإماراتية بتوجيهات من على النعيمي:

حيث أن جميع  الدعاة ورجال الدين الإماراتيين الذين يهاجمون الفكر السامي والتي تهاجم الفكر اليهودي السامي، ولديها مواقف معادية وتشن في جُل خطبها وبرامجها هجوماً لاذعاً الى الايدلوجية اليهودية، يتسترون بستار الحكومة الإماراتية، أن بعضهم لديهم برامج الدينية تذاع على القنوات والشاشات الإماراتية، كما أن المشايخ.

وانتهج كل رجال الدين الذين يرغبون بالمال والإقامة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وسنذكر أبرز من هاجموا الفكر السامي اليهودي داخل المساجد الإماراتية، ولكن القائمة تطول في تلك المسألة حيث أن الفكر المعادي متأصل في القيادة الإماراتية ضد السامية اليهودية.

1- محمد أكرم عبد الرحمن

شيخ وخطيب من خطباء مسجد عيد بن مديه، ومن سكان حي الهور العنز في إمارة دبي

تحدث خلال خطبته بتاريخ 10/11/2017،  التي حملت عنوان، ” اليهود وسفك الدماء”، الذي أكد من خلالها عن الاعتداءات الوحشية المتكررة التي ترتكبها  الحكومة اليهودية بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية.

2- حسن أحمد النورين

داعية وخطيب مسجد راشد ابراهيم الملا، ويقيم في إمارة دبي وبالتحديد في حي الهور العنز.

تحدث خلال خطبة الجمعة بتاريخ 27/4/2018، التي حملت عنوان “زوال اسرائيل”، حيث هاجم بها دولة اسرائيل والقومية اليهودية، مؤكداً الى أن زوال الدولة المزعومة  والقومية الإسرائيلية لن يطول بعد الآن.

3-  محمد عبد المنعم الخان

شيخ وأمام وخطيب مسجد أحمد حافظ الفطيم، يقيم في حي الهور العنز في إمارة دبي

وفي مسجد أحمد حافظ الفطيم، وخلال درس ديني بتاريخ 15/4/2016، أكد على ضرورة منع وقطع التواصل مع ما سماها أحفاد القردة والخنازير، كما طالب الدول العربية من أجل ضرورة طرد سفارات دولة اسرائيل من بلادهم

4-  زكريا محمد محفوظ 

خطيب وداعية في مسجد المطروشي الجديد في ولاية دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة

حيث دعا وخلال أحدى خطبه بتاريخ 31/7/2015، الى تكاتف الجهود من أجل القضاء على الدولة اليهودية والتخلص من كافة قذاراتها التي امتلأت بها العالم.

5-  محمد مطيع بن محمد واصل الحافظ

خطيب يقيم في إمارة دبي ويعمل خطيب في مسجد عيد محمد بن مدية

تحدث بعنصرية بتاريخ19/6/2015، عن الدور المشبوه التي تقوم به اسرائيل من أجل السيطرة على الأراضي الليبية والسورية، وكما أكد أنه ليس لدولة إسرائيل أي وجود في أذهان المنطقة العربية والإسلامية.

6- شيخنا ولد مولاي

خطيب وداعية في مسجد عائشة رضي الله عنها بحي الهور العنز بدولة الإمارات

بتاريخ 22/3/2013، حذر الحكومة المصرية من الأطماع اليهودية التي أكد من خلالها ان الشعب اليهودي يطمع في احتلال مصر، وطالب من الشعب المصري مهاجمة دولة اسرائيل باستخدام الأسلحة.

7- جابر أحمد السيد نور

أمام مسجد يوسف باقر الإماراتي

تحدث بشكل عنصري عن القومية اليهودية خلال خطبته بتاريخ 26/1/2008، والتي حملت عنوان “لا عهد لهم”، مؤكداً  الى أن الشعب اليهودي ومنذ أيام الرسول (ص) ينقضون العهد، ويتعامل بشكل عنصري مع باقي أصناف العالم، مطالباً من المسلمين التصدي لهم بالقوة.

8- عمرو مغازي محمد مغازي سليم

شيخ وخطيب من خطباء مسجد السوق المركزي في حي الهوز العنز الشرقية

هاجم  القومية اليهودية  بتاريخ 10/1/2014 وأوصل رسالة الى الحكام العربية أنه من يسعى وراء الرضا من اليهود لن ينال ذلك، مهاجم الفكر اليهودي بتفسير الآية القرآنية “لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى”.

9- عبد العزيز شاكر حمدان

داعية وخطيب مسجد فاطمة الزرعوني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بتاريخ 4/2/2018، تحدث عن غدر ومكر اليهود بالنبي (ص)، وهو في مكة، وكما تحدث مهاجما أن الطبيعة العنصرية الدينية موجوده لدى القومية اليهودية الي يومنا هذا، مؤكداً أن فيهم صفات الغدر والخيانة.

10- فوزي برباري

شيخ وامام مسجد عثمان بن عفان الكائن في حي الهوز العنز الشرقية

تحدث بتاريخ 1/4/2007، في خطبة يوم الجمعة، التي حملت عنوان ” لتجدن أشد الناس عداوة من الذين أمنوا اليهود والذين أشركوا”، مؤكداً الى أن العداوة الأزلية بين القومية اليهودية والمسلمين هي عداوة عقائدية ويجب التخلص من جميع يهود الأرض.

11-  عبد الباسط أحمد محمد

شيخ وخطيب مسجد حمزة بن عبد المطلب الكائن في حي البراحة في إمارة دبي

حيث دعا الشيخ عبد الباسط، خلال درس ديني بتاريخ 9/3/2019،  حمل عنوان ” إسرائيل لن تدوم”، مؤكداً الى أن الدولة الإسرائيلية ستزول عما قريب في غضون أعوام قليلة، مستدلاً لبعض الشواهد الدينية الإسلامية، كما هاجم المبادئ اليهودية التي تتعامل بها في العالم

12- محمد صابر حسين علي

داعية وخطيب وامام مسجد راشد عبد الله الفطيم، في إمارة دبي بدولة الإمارات

حيث تحدث بتاريخ، 4/12/2015، خلال خطبة يوم الجمعة أن المعاداة الدول العربية  يجب أن تتمحور حول معاداتها الدائمة لدولة اسرائيل وقطع كافة العلاقات الدبلوماسية مع الشعب والحكومة اليهودية.

13-  محمد على أبو بكر الحداد

فضيلة الشيخ وخطيب امام مسجد الأنصار(مستشفى البراحة) المتواجد في حي البراحة بدبي

تحدث بتاريخ 13/10/2017، عن أشكال العنصرية القومية اليهودية، التي تستخدمها ضد القومية العربية، وطالب المجتمع العربي بضرورة التخلص من كافة اشكال القومية اليهودية في جميع الدول العربية.

14- عامر الحبسي

شيخ وداعية اسلامي في مسجد الشهيد عادل على صالح احمد

تحدث خلال خطبة يوم الجمعة التي حملت عنوان ” انتهاكات اليهود” بتاريخ 29/4/2017، والذي هاجم بها الاسلوب التي تقوم به دولة اسرائيل من أجل بناء المستوطنات، مؤكدا الى أنهم ليسوا لهم أي أحقية سياسية أو دينية في أرض فلسطين

15- طارق سعيد محمد سعيد بوجسيم

خطيب وداعية اسلامي يقيم في إمارة دبي ويعمل في مسجد سعد بن عبادة

هاجم الفكر الاسرائيلي  خلال خطبته بتاريخ 25/12/2015، والذي يطالب بحل الدولتين مؤكداً على أن الحل الذي يرضي العرب والمسلمين هو ترك الشعب اليهودي للأرض فلسطين من بحرها الى نهرها.

16- محرم فؤاد العدلي

يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة ويعمل امام وخطيب لمسجد أبو هاشم الهاشمي

تحدث بتاريخ 17/4/2015، في يوم الجمعة على ضرورة التسلح من أجل التخلص من الفكرة اليهودية والشعب اليهودي، مؤكداً على القضاء على الدولة اليهودية تعني أن يعم الأمن والاستقرار بالمنطقة.

17- يونس داتسي

شيخ وامام مسجد أحمد بن سليم في إمارة دبي

خلال لقاء تلفزيوني بتاريخ 12/4/2018، تحدث على أن هيمنة الدولة اليهودية في العالم تأتي من وراء سيطرتها غير القانونية على مصادر أموال بنوك العالم، وطالب بضرورة الرقابة الدولية على تلك المصادر لأنها مصدر الخراب

18- فهد نجيب عبيسي

داعية وخطيب مسجد برج نهار في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

هاجم بتاريخ26/12/2014، جميع ممارسات الحكومة الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، وأفتى بشرعنة وجوب محاربتهم و طردهم و مقاتلتهم في كل مكان لانهم هم الضالين بنص صريح من القران الكريم، و هم عبارة عن لصوص يتحكمون بالعالم من خلال أساليب مشبوهة

19- مبارك أحمد سعد محمود

امام  وخطيب مسجد قباء في دولة الإمارات العربية المتحدة

تحدث بتاريخ 20/6/2014، هاجم اليهود وقال إنّهم قوم لا يلتزمون العهد، وتركوا الحق واتبعوا الباطل وما تتلو الشياطين.

20- عبدالسلام محمد كوتي

داعية وخطيب مسجد سلمان الفارسي الإماراتي

بتاريخ 12/10/2018، وخلال خطبته هاجم الشعب اليهودي واصفًا إيّاهم بأنّهم قوم يسيئون الظنّ بالشعوب الأخرى، حتى صاروا مقياسًا لهذه الصفة القذرة، وبات كل من يسيء الظن مشابهًا لليهود في أخلاقهم.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *