رياضة

صلاح: هذا ما أحتاجه قبل مقارنتي برونالدو وميسي

لندن- فوكس نيوز عربي

عبّر النجم العربي محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي عن حاجته للتركيز والمحافظة على مستواه الحالي لعدة سنوات، حتى تتم مقارنته مع أسطورتي العصر الحديث البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال مهاجم “الريدز” في حواره مع قناة “أون سبورت” المصرية: “المقارنة مع ميسي ورنالدو فخر بالنسبة لي وهي لا تزعجني، بل تجبرني على التركزي من أجل أن أظهر بشكل جيد دائماً، وأنا بحاجة لأن أبقى على مستواي الجيد مدة 10 سنوات حتى أنافسهما”.

وأضاف المصري صلاح: “عندما كنت صغيراً كنت أحب عدداً من نجوم اللعبة وأشاهدهم عبر شاشات التلفزة وأتابع أخبارهم، مثل الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو والإيطالي فرانشيسكو توتي”.

وأبدى محمد صلاح سعادته لأنه لعب بجوار توتي مع روما، ولا تزال علاقتهما جيدة وبأنهما أصدقاء حتى الآن.

وكافح النجم العربي محمد صلاح طويلاً في بداية لعبه في الدوري الإنكليزي الممتاز مع تشلسي قبل ثلاث سنوات ونصف؛ إذ أثبت لجميع المشككين به أنهم على خطأ بعد الموسم المذهل الذي قدمه مع ليفربول، خاصة وأنه قد حقق عدة جوائز مع “الريدز” أهمها جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي وجائزة أفضل لاعب في إنكلترا المقدمة من قبل رابطة كتاب الرياضيين، بالإضافة إلى إحرازه لاعب العام في نادي ليفربول يوم الجمعة.

ويمتلك محمد صلاح الفرصة للحصول على لقب هداف الدوري، إذ سجل 31 هدفاً مقابل 28 هدفاً لمهاجم توتنهام هاري كين، مع تبقي مباراة واحدة لليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام برايتون في الجولة الأخيرة من عمر البطولة.

وستكون فرصة النجم العربي محمد صلاح كبيرة في الحصول على جائزة الكرة الذهبية إن استطاع نادي ليفربول الإنكليزي الفوز على نادي ريال مدريد الإسباني، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية التي ستجمعهما في 26 من هذا الشهر في العاصمة الأوكرانية كييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *